السبت 2024-09-21 09:49 ص
 
 

مادبا: مديرية الصناعة والتجارة تفعّل خطة الطوارئ

02:14 م

قال مدير مديرية صناعة وتجارة وتموين مادبا المهندس اسلام المغايرة ان كوادر المديرية عملت على مسح جميع محطات المحروقات في محافظة مادبا للتأكد من توفر كل انواع المحروقات وخصوصا مادة الكاز.اضافة اعلان


واضاف المهندس المغايرة في تصلايحات صحفية ، ان المديرية اعدت خطة طوارئ متكاملة للتعامل الظروف الجوية بالتعاون مع محافظة مادبا لضمان تقديم الخدمة للمواطن على افضل وجه، مؤكدا ان مادة الغاز المنزلي متوافرة بكميات كافية لدى مراكز التوزيع .

وبين ان المديرية تحرص على ادامة العمل في المخابز سواء كانت الآلية او الحجرية والتأكد من توفر مادة الطحين الموحد وكافة مستلزمات الانتاج لمدة تكفي من ثلاثة الى خمسة ايام متواصلة اضافة الى التأكد من وجود مولدات الكهرباء لدى ثلاثة مخابز آلية رئيسية في المحافظة.

وتبلغ عدد محطات المحروقات في محافظة مادبا 20 محطة فيما يبلغ عدد وكالات توزيع الغاز 37 محطة فيما يبلغ عدد المخابز 54 مخبزا منتشرة في مختلف مناطق وقرى المحافظة .

واوضح المهندس المغايرة ان مراقبي الاسواق يقومون بجولات ميدانية يومية على الاسواق للتأكد من توفر السلع الاساسية الغذائية واللحوم والخضار والفواكه بكميات كافية منوها ان يتم التنسيق بشكل يومي مع اللجنة المشكلة في محافظة مادبا والنقابات ذات الشأن مثل نقابة اصحاب المحروقات ونقابة اصحاب المخابز ونقابة تجار المواد الغذائية.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة