الجمعة 2024-09-20 08:22 م
 
 

وقفة كويتية تجاه هايل تستحق الثناء والتقدير

10:28 ص

الوكيل - ضرب الاشقاء في الكويت اروع الامثلة عندما وقفوا الى جانب لاعب منتخبنا احمد هايل الذي تعرض لوعكة صحية ادخلته المستشفى، ولعل الوحدة الكويتية الاردنية تجسدت على ارض الواقع في اكثر من موقف، ولعل اصابة هايل الذي يوجد في الكويت دفعت الاشقاء الى الوقوف الى جانبه والبقاء معه طوال الوقت، وهذا ادخل الى نفوسنا الطمأنينة على صحة النجم هايل المحبوب لدى الجميع.
نال الاشقاء في الكويت تقدير وثناء الاردنيين عامة والرياضيين خاصة على موقفهم الرائع في الوقوف الى جانب هايل وتقديم المساعدة له، ومتابعة احواله الصحية اولا باول، لقد تعودنا على المواقف الكويتية على الصعد كافة.
ومنذ اللحظة الاولى لاصابة هايل في احد لقاءات الدوري، وقف الكويتيون الى جانبه للاطمئنان على صحته الى جانب الجالية الاردنية يتقدمهم السفير في الوقت الذي عبرت الاسرة الادنية عن تقديرها الكبير واعتزازها بالمواقف الكويتية العربية الاصيلة.
وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم اصطحب الرئيس الفخري لنادي الكويت خالد الغانم إلى جانب نجل الغانم محمد ووزير الإسكان الكويتي وعضو النادي العربي السابق ياسر آبل والشيخ طلال الفهد اضافة الى العديد من الشخصيات الرسمية والرياضية قد زاروا هايل واطمأنوا على صحته وعرض رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد تحمل نفقات هايل ونقله الى الخارج لمواصلة العلاج اذا استلزم الامر. وقال الفهد خلال زيارته لهايل ان هايل من اللاعبين اصحاب الأخلاق الرفيعة والمستوى المتميز، متمنيا له سرعة الشفاء والعودة الى الملاعب.

اضافة اعلان

العرب اليوم


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة