الأحد 2024-09-22 00:35 ص

الفيصلي عاد من بعيد وحقق الإنجاز من جديد

10:35 ص

الوكيل - عاد الفيصلي من بعيد وحقق الانجاز من جديد بعد ان ظفر بلقب كأس الاردن لكرة القدم على حساب ذات راس في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على استاد الحسن امس الاول وسط حضور جماهيري كبير.

الفيصلي قدم اجمل العروض الكروية في هذا الموسم الذي جاء عصيبا على انصاره، في ظل التراجع الكبير في الدوري تحديدا، الا ان اللاعبين نجحوا في طي صفحة الدوري ومصالحة انصاره في احراز اللقب الذي غاب عن الفريق لثلاث سنوات، هذا اللقب اعاد الروح لفريق الفيصلي واستعاد توازنه من جديد ليعلن ختامها مسك.
اما فريق ذات راس الذي حل وصيفا في بطولة الكأس ورابعا في الدوري فنجح في الوصول الى منصة التتويج، واعلن عن حضوره القوي برغم الخسارة في الوقت الذي ابدع لاعبوه في تقديم الاداء وصولا الى الاشواط الاضافية التي حسمت الموقف، وكتب فريق ذات راس اسمه بحروف من ذهب في سجلات البطولة التي خطف اللقب قبل سنوات ووصل الى النهائي اكثر من مرة.
أكد راتب العوضات المدير الفني للفيصلي بأن فريقه استحق الظفر باللقب، وقال بعد المباراة:' نجحنا في انتشال الفريق من الهبوط بدوري المحترفين، وقدناه لإحراز لقب كأس الأردن'. وتابع :' الكأس الغالية إهداء لجماهيرنا الغالية ولإدارة النادي برئاسة الشيخ سلطان العدوان، وأشكر اللاعبين الأبطال على ما قدموه على امتداد أشواط المباراة'. وأوضح:' بعد إحراز ذات راس لهدف التعادل بالدقيقة 91 لم أشعر بالقلق أبدًا، فثقتي باللاعبين كانت كبيرة'.
بدوره وجّه هيثم الشبول المدير الفني لذات راس شكره الكبير لجماهير فريقه على وقفتهم خلف اللاعبين في المباراة النهائية، وقال الشبول بعد نهاية المباراة: 'لعبنا نحو 60 دقيقة بعشرة لاعبين، ومع ذلك كنا الأفضل في كثير من مراحل المباراة، وأهدرنا عدة فرص'. وتابع: ' فاللاعبون كانوا أبطالًا وقدموا عطاء كبيرًا على امتداد الأشواط الأربعة للمباراة، وأنا راض كل الرضا عما قدموه'. وأوضح: 'تم طردي خلال المباراة وأنا أعتذر إن أسأت، ولكن صدقًا لا أعرف السبب الحقيقي لطردي أثنا المباراة'.
وختم الشبول حديثه بالقول: 'ذات راس فريق كبير، وقدم مباراة رائعة، والقادم سيكون أفضل'.العرب اليوم


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة