الأحد 2024-09-22 07:37 ص

الميداني الأردني بغزة" .. جهود كبيرة في خدمة الاهل بالقطاع

10:32 ص

الوكيل الاخباري - تواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 40 جهودها في التخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة وعلاج اوجاعهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها لترسم اروع الصور في العطاء والإنسانية.


وقال قائد المستشفى العقيد الركن إبراهيم محمد المساعفة إن طواقم المستشفى الذي اقيم بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني عام 2009 تعاملت مع أكثر من مليون و585677 مريضا منذ بدء عملها في القطاع حتى اليوم، ما يعكس حجم الجهود التي تقدمها طواقم المستشفى للاهل في القطاع. وأوضح أن طواقم المستشفى الميداني الأردني/40 تعاملت مع (18694) مراجع خلال الأسابيع الاربعة الأولى منذ وصولها ارض المهمة، ما يعكس حجم الجهود التي تقدمها طواقم المستشفى للأهل بالقطاع. واضاف ان المستشفى الميداني الأردني يتمتع بعلاقات تنسيق وتعاون مع مختلف الفعاليات والمؤسسات والمستشفيات والجمعيات في قطاع غزة، بما يعزز الخدمة الطبية المقدمة لأهل غزة. من جهته، قال مدير المستشفى العقيد الطبيب يحيى الدريدي إن طواقم المستشفى تعمل على مدار الساعة من اجل تقديم الخدمة الطبية للأهل بالقطاع من كشف طبي وعلاجات واستشارات طبية وتدخلات جراحية ضمن الإمكانيات المتوفرة في المستشفى من خلال العمليات الجراحية الكبرى والصغرى.

وأشار إلى انه تم إجراء عشرات العمليات الجراحية الكبرى والصغرى، منوها بالسرعة والكفاءة العاليتين والعمل الجاد والمخلص الذي تتمتع به الطواقم الطبية في المستشفى. وثمن مراجعو المستشفى مواقف وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة لأبناء الشعب الفلسطيني وقضيتهم العادلة على مختلف المستويات وتوجيهاته بإدامة عمل المستشفى الميداني الأردني للتخفيف من معاناتهم.

وأشادوا بجهود طواقم المستشفى الميداني الأردني الذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة ويوصلون الليل بالنهار لتقديم الخدمات الطبية لهم على مدار الساعة بكل كفاءة وتميز.
بترا


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة