الجمعة 2024-09-20 20:35 م

اليوتيوب تؤكد أنها بدأت بعرض الأفلام المدعومة بالإعلانات على منصتها

11:16 ص

هل ترغب في مشاهدة فيلم أو مسلسل كامل على اليوتيوب؟ إذا كنت ترغب في ذلك، فسوف تضطر إلى الدفع للقيام بذلك عبر العديد من الخطط المدفوعة التي تقدمها اليوتيوب. ومع ذلك، بما أن هذه الخطط مثل YouTube Originals و YouTube TV غير متوفرة عالميًا حتى الآن، فهذا يعني بأن هناك العديد من المستخدمين الذين من المحتمل أن يكونوا خارج المعادلة.



ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع AdAge يقول بأن اليوتيوب تعتزم تغيير ذلك من خلال البدء في عرض الأفلام المدعومة بالإعلانات على منصتها الأساسية. ويبدو أن هذا شيء بدأت اليوتيوب بعرضه للمستخدمين منذ شهر أكتوبر الماضي بحيث بدأت بعرض أفلام مثل ” The Terminator ” و ” Legally Blonde “، وهذا ما يعني بأنه يمكن للمستخدمين مشاهدة هذه الأفلام مجانًا على اليوتيوب، ولكن ينبغي عليهم التعامل مع الإعلانات.

 



ومنذ ذلك الحين، أكدت اليوتيوب أنها تقوم بهذه الممارسة. ووفقا للسيد Rohit Dhawan والذي يشغل منصب مدير المنتجات في اليوتيوب، فقد صرح بالقول : ” لقد رأينا هذه الفرصة بناءً على طلب المستخدمين، بخلاف عرض الأفلام المدفوعة فقط. هل يمكننا تقديم أفلام مدعومة بالإعلانات مجانًا للمستخدمين؟ كما أن هذا يمثل فرصة رائعة للمعلنين “.


تضع اليوتيوب بالفعل الإعلانات في مقاطع الفيديو بإعتبارها إحدى الطرق التي يمكن بها لمنشئي المحتوى كسب المال، ولكن رفضت الشركة الكشف عن مقدار العائدات من الإعلانات التي تعطيها لأستوديوهات الأفلام من أجل مقارنتها مع العائدات من الإعلانات التي تعطيها لمنشئي المحتوى العاديين.

 

وكما يمكنك أن تتوقع، مكتبة الأفلام المدعومة بالإعلانات ليست كبيرة حاليًا، فهي تضم نحو 100 فيلم فقط. كما أنها ليست أحدث الأفلام أيضًا، ولكن إذا كنت تريد شيئًا يمكنك مشاهدته مجانًا بشكل قانوني، فقد يكون من المفيد التحقق منها.

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة