السبت 2024-09-21 17:04 م

شركة TECNO Mobile تعلن عن إصدار هاتف CAMON 11 PRO - صور وفيديو

12:55 م

تعلن شركة TECNO Mobile العالمية عن إصدار هاتفي CAMON 11 و CAMON 11 PRO بكاميرا أمامية للحصول على صور سيلفي بجودة فائقة.


 

تنضم الهواتف الجديدة لسلسة CAMON الشهيرة، التي تضم هاتفي CAMON X وCAMON CM والتي ستنال إعجاب محبي الصور السيلفي. يستخدم هاتف CAMON 11 تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المطورة لالتقاط صور سيلفي بالإضافة إلى العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي التشغيلية الأخرى. يتميز هاتفي CAMON 11 و CAMON 11 PROبشاشة نوتش وبرنامج متعدد المهام.

 

يتمتع هاتف CAMON 11 PRO بذاكرة ROM بسعة 64 جيجابايتوذاكرة RAM بسعة 6 جيجابايت، بينما يتمتع هاتف CAMON 11 بذاكرة ROM بسعة 32 جيجابايت وذاكرة RAM بسعة 3 جيجابايت. تم طرح هاتفي  CAMON 11 و CAMON 11 PRO اليوم بالأسواق .


تستهدف هواتف CAMON 11 شريحة الشباب الذين يفضلون التكنولوجيا الحديثة. تعد خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتضمنة في الهواتف الذكية  قادرة على القيام بالعديد من العمليات التي بدت مستحيلة في السابق مما سيشكل نقلة كبيرة لإصدارات  CAMON الجديدة في عالم الهواتف.


هذا و ستحدث تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتضمنة في كاميرا هاتفي CAMON 11 وCAMON 11 PRO طفرة في عالم السيلفي بالهواتف الذكية. سيتمتع محبي صور السيلفي بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل أو 16 ميجابكسل والمزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. تتيح تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التقاط صور سيلفي ذات جودة عالية لتحصل على صورة نقية.

التقط أجمل الصور بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي


تتميز تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الحديثة بالقدرة على التعرف على الوجه، تعمل كاميرات هاتفي CAMON 11 وCAMON 11 PRO على تجميل جودة صور السيلفي باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تتعرف على ما يقرب من 240 نقطة في الوجه وتوفر تعبيرات مضحكة وتأثيرات جمالية مناسبة للنوع والسن، كما تخزن تفضيلات المستخدم. تدعم الكاميرا أيضًا خاصية القفل باستخدام بصمة الوجه، كما أنها مزودة بفلاش LED أمامي قابل للتعديل يعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مما يسمح لك بالتقاط صور ذات مظهر جمالي طبيعي.


تمتع بالتقاط صور سيلفي لا مثيل لها باستخدام الكاميرا الأمامية لهاتف CAMON 11 بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا هاتف CAMON 11 PRO بدقة 24 ميجابكسل وبفضل وضع HDR المدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الذي يوفر لك نطاق التقاط أوسع. عندما تكون الإضاءة خافتة، تلتقط الكاميرا العديد من الصور في وقت واحد، ثم تقوم بتجميعهم في صورة واحدة واضحة مما يضمن معالجة دقيقة للصور للتقليل من مشكلة ضبابية الصورة. يمكن لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التعرف على المشاهد بشكل تلقائي والتكييف على أوضاع التصوير، بالإضافة إلى تحديد المتغيرات الأمثل لمجموعة كبيرة من أوضاع التصوير ابتداء من وضع الرياضة حتى وضع البورترية.



صُممت الكاميرا المزدوجة لالتقاط صور رائعة لاكتساب المزيد من الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي. يعتمد الوضع الليلي على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور بجودة عالية حتى في الإضاءة الخافته.

ذاكرة RAM بسعة 6 جيجابايت + ذاكرة ROM بسعة 64 جيجابايت


استمتع بسرعة لا مثيل لها مع هاتف CAMON 11 PRO الذي يتمتع بذاكرة RAM بسعة 6 جيجابايت ومعالج ثماني النواه. تمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لك وتحميل المحتويات وتشغيل الألعاب. بفضل تكنولوجيا التعلم الذاتي، يقوم هاتفي CAMON 11 وCAMON 11 PRO بتسريع الألعاب وتشغيل وضع عدم الإزعاج مما يضمن لك تجربة لعب فريدة.

تجربة مرحة باستخدام تعبيرات إيموجي


تدمج الإيموجي التعبيرات البشرية بالتعبيرات الافتراضية بتقنية 3D باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز لتشكل صور متحركة ديناميكية في لوحة المفاتيح مما يتيح استخدامها في برامج المحاثات الفورية ومواقع التواصل الاجتماعي مثل برامج Facebook messenger و Twitterو Google+و Hangouts و WhatsApp و Telegram و Skype وغيرها من البرامج الأخرى. تعكس الإيموجي تعبيرات وجهك لإضافة المزيد من المرح على المحادثة!

شغل تطبيقاتك المفضلة باستخدام بصمة إصبعك


يمنحك نظام HiOS القدرة على تشغيل تطبيقاتك المفضلة باستخدام بصمات الأصابع المختلفة، على سبيل المثال، يمكنك تخصيص بصمة إصبع السبابة لـ " Google + Facebook + YouTube" وتخصيص بصمة الإصبع الأوسط لـ “Instagram + Google Map + Snapchat“ وستتمكن من تشغيل تطبيقاتك المفضلة  في أقل من 0.3 ثانية.


تسجيل المكالمات باستخدام بصمة الإصبع


استخدام مستشعر بصمة الإصبع الموجودة في هاتف CAMON 11  أو  CAMON 11 PRO لتسجيل المكالمات في الحال.

 

 

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة