السبت 2024-09-21 20:24 م

طقس بارد وامطار متفرقة اليوم وحتى الثلاثاء

08:31 ص

الوكيل - تتأثر المملكة اليوم الاحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الطقس باردا وغائما جزئياً إلى غائم وتهطل بإذن الله زخات من المطر في جنوب المملكة تمتد تدريجياً لتشمل معظم المناطق.



وتكون هذه الأمطار غزيرة في ساعات المساء والليل خاصة في جنوب وشرق المملكة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وحسب دائرة الأرصاد الجوية يكون الطقس غدا الاثنين باردا وغائما جزئياً إلى غائم مع هطول أمطار متفرقة بإذن الله، أما في ساعات الليل فيكون الطقس باردا في معظم المناطق مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اما الثلاثاء فيبقى الطقس باردا وغائما جزئياً إلى غائم أحياناً في شمال ووسط المملكة مع هطول أمطار خفيفة بإذن الله بين الحين والآخر وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 12و5 درجات مئوية والعقبة 20و10 والاغوار 14و10والمناطق الشمالية 12و5 والجنوبية 11و3 والشرقية 14و4 درجات مئوية.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة