الجمعة 2024-09-20 07:24 م
 
 

تعرف على الفكرة المرعبة لبرنامج رامز جلال في رمضان .. تفاصيل

1031750441
11:37 ص

أعادت حسابات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية تداول منشور حول فكرة برنامج المقالب الجديدة التي يحضرها مقدم البرامج رامز جلال لشهر رمضان المقبل بعدما تم تناقل مضمونها قبل فترة، فيما يبقى هذا المنشور في اطار التكهنات حيث من المعروف بأن الأخير يتكتم على فكرة برنامجه الى حين انتهاء تصوير حلقاته مع الضيوف.

فكرة برنامج "رامز خارج الخدمة"

وأشارت الحسابات بأن برنامج رامز جلال سيحمل اسم "رامز خارج نطاق الخدمة"، وترتكز فكرته على الإعداد لمقلب بالإتفاق مع مذيع مشهور والذي يقدم لضيفه مشروبا ممزوجا بقرص "منوّم"، وبعد أن يفقد الضيف الوعي سيستيقظ في غرفة مظلمة، وسيظهر له ملاكين، حيث سيعتقد أنه في القبر ويتم محاسبته على أعماله في الحياة الدنيا.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة



وتفاعل المتابعين بشكل واسع مع المنشورات المتداولة معلقين بكلمة "يا ساتر"، بينما أعرب الكثيرون عن غضبهم الشديد بحال صدقت هذه التسريبات، ووجهوا لرامز الإنتقادات كون الفكرة تشكل برأيهم تجاوزا كبيراً يتخطى الدعابة والمرح وبكونها ايضا قد تشكل خطورة على حياة الفنانين وتطال بنفس الوقت حرمة الموت.

رامز جلال وانتقادات مستمرة

ويواجه رامز جلال كل عام الإنتقادات الكثيرة من الجمهور والوسط الفني بسبب برامج مقالبه التي تسبب الهلع والرعب الكبيرين لضيوفه، بينما يلمح آخرون بأن جميع حلقاته متفق عليها مع ضيوفه وبأنها تأتي في اطار التمثيل، فيما كان آخر برنامج قدمه رامز جلال في رمضان الماضي بعنوان "رامز تحت الصفر" .

وتمحورت فكرة "رامز تحت الصفر" حول وصول مصر لكأس العالم حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال، تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبي وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة، وهنا يتم اكتشاف ردود الفعل للنجوم، ثم يظهر رامز المتنكر في شخصية المدرب كوبر.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة