الجمعة 2024-09-20 07:45 م
 
 

تفاصيل جديدة حول طلبات صرف دعم الخبز

دعم الخبز
09:24 ص

بهاء سلامة - قال مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ، موسى الطراونة في حوارٍ مقتضب مع موقع الوكيل الإخباري الأحد، أن عدد الأردنيين الذين تقدموا بطلبات الحصول على الدعم النقدي للخبز و صل حتى صباح اليوم الأحد 3/3/2019 إلى حدود الـ530 ألف رب أسرة، بعد مرور أسبوع على فتح باب التقديم.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


و أضاف الطراونة أن الدائرة لم تواجه أية مشاكل أو أخطاء جسيمة في تعبئة الطلبات من قبل المواطنين، مؤكداً أن الدائرة تواصل استكمال استقبال البيانات من مختلف الجهات و تحديث البيانات التي تحتاج لذلك. 

 

ويواصل المواطنون تقديم الطلبات عبر الموقع الرسمي (دعمك)  jo.da3mak.www، و تطبق الشروط على الأسر التي يقل دخول جميع أفرادها خلال العام 2018 عن 12 ألف دينار أو الفرد الذي يحمل دفتر عائلة و يقل دخله السنوي عن 6000 آلاف دينار، بحصة للفرد 27 ديناراً و نظيره من مستحقي المعونة الوطنية 33 دينار.

 

و سيستمر استقبال طلبات الدعم النقدي من أرباب الاُسر العاملين في القطاع الخاص لمدة 90 يوم، مع استثناء العسكريين و منتسبي الأجهزة الأمنية و موظفي القطاع العام و المتقاعدين المدنيين و العسكريين و متقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم و منتفعي المعونة الوطنية.

 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة